شراكة يلتقي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية

رام الله، 19-1-2021: التقى سعادة الأستاذ محمد شراكة رئيس هيئة تسوية الاراضي والمياه اليوم في مقر هيئة التسوية رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية أ. إياد تيم، يرافقه السيدة الفاضلة أمل فرج نائبة رئيس الديوان، وبحضور المدراء العامين في الهيئة، حيث هدف اللقاء لتعزيز أواصر التعاون المشترك بين المؤسستين وبحث عدد من الملفات التي تخص مشروع تسوية الأراضي والمياه في مختلف محافظات الوطن.

من جانبه رحب شراكة بتيم مؤكداً على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به ديوان الرقابة المالية والإدارية في ضمان سلامة العمل والاستقرار المالي والإداري في دولة فلسطين وكشف أوجه كافة أشكال الانحراف المالي والإداري بما فيها حالات استغلال الوظيفة العامة، ورحب شراكة بأي تعاون بين المؤسستين بما يخدم مشروع التسوية وحقوق المواطنين كون مشروع التسوية جاء لخدمة المواطن وتثبيت الحقوق والملكيات.

بدوره قَدّم تيم التهاني لشراكة بمناسبة الثقة الكبيرة التي اولاه إياها فخامة الرئيس محمود عباس بتعيينه رئيساً لهيئة تسوية الأراضي والمياه، وأضاف تيم أن المسؤولية التي تقع على عاتق هيئة التسوية كبيرة جداً لأن مشروع التسوية يخدم مختلف فئات ومؤسسات المجتمع وهو أساس لأي استثمار، كما ان مشروع التسوية يتيح للمواطن الدفاع عن أرضه من خلال سندات الملكية التي تنتج عن عملية التسوية.

التعليقات