زيارة رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه لأهالي قرية كفر قدوم في الأردن

تماشياً مع سياسة رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه الفلسطينية وضمن استمرار التعاون بين المغتربين الفلسطينيين خارج الوطن، التقى سعادة القاضي موسى شكارنة رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه الفلسطينية والمهندس حسن شراكة، ضمن زيارة لهم إلى الأردن لأهالي قرية كفر قدوم في الأردن والذي يبلغ عددهم أكثر من 40.000 مواطن، لتوضيح مشروع التسوية لهم والذي من أهدافه الحفاظ على حقوقهم العقارية وتذليل طرق التواصل معهم وإزالة مخاوفهم، وتثبيت حقوقهم الملكية بالشكل القانوني الصحيح.

وأوضح شكارنة لهم بأن عملية التسوية هو مشروع استراتيجي وطني من الدرجة الأولى للمواطن، وأن تسجيل حقوق الملكية واستخراج سند الطابو يعمل على إثبات حق المواطن في ملكيته، وقدم لهم شرحاً مفصلاً حول قانون التسوية وأهميتها وأهدافها والإجراءات القانونية المتبعة.

وتخلل اللقاء السماع لاستفسارات اهالي قرية كفر قدوم في الأردن والإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم، وأكد شكارنة لهم على أهمية دور المغتربين الفلسطينيين خارج الوطن من خلال تعاونهم وتواصلهم مع الدوائر المختصة والتي تساعدنا في سرعة الإنجاز ضمن الخطوات والإجراءات القانونية المتبعة.

وقد ثمن الأهالي ممثلين لجمعيتهم هذه الزيارة وعبروا عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لها، وأكدوا على استمرار التعاون فيما بينهم.

 

 

 


 

 

التعليقات