هيئة تسوية الأراضي وقوات الأمن الوطني تعقدان ورشة عمل لتوعية ضباط الامن الوطني

تحت رعاية معالي الوزير موسى شكارنة وسعادة اللواء نضال ابو دخان وضمن الشراكة مع وزارة الداخلية والامن الوطني وجميع أجهزة دولة فلسطين الأمنية وخلال سلسلة من ورشات العمل التي تهدف الى توعية ضباط ومنتسبي الأجهزة الامنية واشراكهم في نشر ثقافة تسوية الأراضي لجميع المواطنين في الوطن، افتتح عطوفة أ. محمد غانم نائب رئيس سلطة الأراضي والعقيد حاتم واكد قائد منطقة محافظة طوباس ورشة عمل خاصة بضباط ومنتسبي جهاز الأمن الوطني من جميع المحافظات.

يأتي ذلك ضمن الخطة الاستراتيجية لهيئة تسوية الأراضي بالوصول الى كافة شرائح المجتمع وعلى رأسها الاجهزة الامنية لتشارك في دعم مشاريع تسوية الاراضي والمياه وتسريع عملها ضمن الاهداف الوطنية المنشودة من تجسيد الدولة على الأرض وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه رحب سعادة العقيد حاتم واكد قائد منطقة محافظة طوباس بنائب الوزير والوفد المرافق له واعتبر مثل هذه الورشات من أهم المواضيع التي تشكل ضرورة لزيادة معرفة الضباط في الامن الوطني بأساليب وطرق تسوية الأراضي القانونية والفنية كما واشاد بالدور الكبير لموظفي هيئة التسوية وعلى رأسهم معالي الوزير شكارنة.

بدوره اعتبر القاضي غانم ان جهود المؤسسة الأمنية هي تشاركية داعمة ورافعة لانجاز مشروع تسوية الاراضي باعتبارهم الشريك الاستراتيجي لحماية الارض والانسان والتي تشكل اهداف تسوية الاراضي والمياه. وتخلل اللقاء محاضرات لكل من أ. شحادة خضر تناول بها الاجراءات القانونية لعملية التسوية وم. أحمد مزيد تناول محاضرة خاصة بالاجراءات الفنية لاعمال التسوية.

التعليقات