اطلاق تحديث الموقع الإلكتروني لهيئة تسوية الأراضي والمياه الفلسطينية

بحضور معالي الوزير سعادة القاضي موسى شكارنة والمدراء العامون في هيئة تسوية الأراضي والمياه الفلسطينية اليوم الثلاثاء، تم إطلاق تحديث الموقع الإلكتروني للهيئة. إذ يشمل الموقع العديد من المعلومات والبيانات التي تعكس طبيعة عمل الهيئة وما يتم تحقيقه من إنجازات مختلفة فيها. يأتي هذا التحديث نظراً لأهمية الموقع الإلكتروني ودوره الكبير في الاتصال والتواصل مع المواطنين، وتزويدهم بما يلزمهم من وثائق ومعلومات، ومتابعة استفساراتهم وشكاويهم والتعامل معها بكل جدية وحرص من جهات الإختصاص في الهيئة.

حيث يحتوي الموقع الإلكتروني على معلومات تفصيلية عن الهيئة وما تقدمه من خدمات، وما تطمح لتحقيقه في المستقبل القريب بما يتوافق مع استراتيجيتها العامة التي تقوم على توثيق ملكية أخر شبر على أرض فلسطين للمواطن الفلسطيني، ويحتوي الموقع أيضاً على معلومات تفصيلية عن مكاتب الهيئة في مختلف محافظات الوطن، وكافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالأحواض المنجزة والأحواض المعلقة ليكون المواطن على اطلاع على هذه المعلومات أينما كان. إضافةً لاحتواء الموقع على العديد من المعلومات التي تصب في الصالح العام وتسهل على المواطن، من خلال المحاولة قدر الإمكان التقليل من الإجراءات البيروقراطية في سير المعاملات الرسمية.

وتم إطلاق تحديث الموقع الإلكتروني بوجود المدراء العامون ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام، واطلاعهم على كافة التحديثات؛ نظراً لدورهم الكبير في تزويد دائرة الإعلام والعلاقات العامة والدولية بالهيئة بالمعلومات اللازمة ليتم تغذية وتطوير الموقع الإلكتروني باستمرار. وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المحاور المتعلقة بسير العمل في الهيئة، وعرض الإنجازات، وتذليل العقبات التي تحول دون سير العمل بالشكل الصحيح.

من جانبه أثنى معالي الوزير شكارنة على الجهود التي تبذلها الإدارات العامة في الهيئة، موصياً بضرورة الاستمرار بالعمل الجدي وبروح عالية ليتم الانتهاء من مشروع التسوية في أسرع وقت ممكن؛ لما لذلك من أهمية تصب في صالح الوطن والمواطن.

المزيد من الصور 

التعليقات